יום ש', יג’ בשבט תשע”ט
    كلمة المربي  |  كلمة مديرة المدرسة  |  صفحة البداية  |  دستور الصف  |  الأتصال بنا  |  مهام الطلاب  |  برنامج الحصص  |  برنامج الامتحانات  







.
20:02 (04/12/14) younes alhmamda

بسم الله الرحمن الرحيمطلابي العزاء تحيه عطره وبعد: الحمد لله الذي انار عقولنا بالايمان والتقوى والعلم..... ابناء صفي ,مدرستي العزيزه لا بد لكم من العمل الدؤوب لتصلوا الى اهداف ساميه في حياتكم , لا بد لكم من العمل والمثابره فكما يقول المثل" من جد وجد ومن زرع حصد" فهيا بنا نعمل ونثابر لنكون ابناء صالحين في المجتمع وبارك الله فيكم طلابي الاعزاء. معلمكم يونس الحمامده.

 
 
חדשות